الصيانة والإصلاح

نحرص في بيت الرياضة الفالح دائماً على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لعملائها، من صيانة وتوفير قطع الغيار وضمان جودة الصنع، وذلك تماشيا مع أحكام وزارة التجارة، وذلك على النحو التالي: 

  • زمن الاصلاح 15 يوم كحد اقصى من تاريخ استلام الجهاز بالصيانة (غير شامل الوقت اللازم لتوفير قطع الغيار المطلوبة، و بإستثناء الأعياد العامة، والمناسبات الخاصة).
  • توفير قطع الغيار النادرة فى مدة أقصاها 14 يوم من تاريخ طلب القطعة (بإستثناء الأعياد العامة، والمناسبات الخاصة).
  • للعميل الحق في الحصول على جهاز مؤقت أو الحصول على 1÷400 (مايعادل 0.0025%) من قيمة الجهاز عن كل يوم تأخير في الصيانة في الحالات المنصوص عليها نظامياً.
  • الالتزام بضمان جودة الصيانة لمدة 30 يوم.
  • الالتزام بالرد على شكاوى العميل وتوفير البيانات المطلوبة وتحديث العميل بمسار الشكوى خلال 5 أيام، والرد النهائي على الشكوى خلال مدة لا تتجاوز 30 يوماً.
  • في حالة إذا كان الجهاز خارج الضمان يتم دفع 172.5 ريال شامل الضريبة 15%، وذلك لفحص واستلام الجهاز من منزل العميل وإعادة توصيله للعميل مرة أخرى، ويخصم هذا المبلغ من قيمة فاتورة الصيانة في حال اعتماد الإصلاح من قبل العميل، وفي حال عدم اعتماد الصيانة لا يحق للعميل المطالبة باسترداد المبلغ او المطالبة بها لصيانة أخرى، كما أن هذه الخدمة متاحة داخل المدن التي يتوفر بها فروع للفالح، وللاطلاع على قائمة فروعنا نأمل الضغط فروعنا.