الأسئلة الشائعة

 
التوصيل
 
ما هي رسوم الشحن؟
• رسوم الشحن 30 ريال مع شركات الشحن المتنوعة بدون تركيب، ويوجد الشحن عن طريق الفالح بقيمة 50 ريال ويكون مع التركيب للأجهزة الكبيرة والطاولات بداخل المدن التي تتواجد بها فروعنا فقط.
• ولا يتضمن التركيب مع الفالح عمل أي تعديلات بمنزل العميل أو إنشاء فتحات بالجدران أو الأسقف لتركيب المنتج.
• عند حصول العميل على عرض توصيل مجاني فأنه يلزم بدفع قيمته عند الاستبدال أو الاسترجاع.
 
– كيف يمكنني تتبع طلبي؟
يمكنك تتبع طلبك بسلاسة، وبمجرد أن يتم شحن المنتج، عن طريق إدخال رقم (الشحنة)، من الحساب / حالة الطلب او الاتصال بنا على [email protected]
 
 
– تم شحن طلبي، ماهي الخطوة التالية؟
هذا يعني انه بالفعل قد تم شحن الطلبية من طرفنا بواسطة إحدى شركات الشحن والتوصيل التي نتعامل معها.
سيتم التواصل معك من قبل شركة التوصيل عندما تصبح الشحنة جاهزة للإستلام عبر الجوال وستقوم شركة التوصيل بارسال رسالة نصية تحتوي على رابط التتبع والذي من خلاله يمكنك تتبع وضع الطلبية الخاصة بك أو يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء وارسال بريد الكتروني الى: [email protected]
 
 
 
الطلبات
 
كم من الوقت سيستغرق استلام طلبي؟
يستغرق توصيل المنتجات حسب المكان الذي تعيش فيه، قد تكون مدة الشحن والتسليم مختلفة حسب المنتج وطريقة الشحن: – 
ولكن ستستلم طلبك خلال 10 ايام عمل للتوصيل عن طريق الفالح مع التركيب وفي خلال فترة التخفيضات ستستلم طلبك خلال 12 يوم عمل وذلك بعد تأكيد الطلب / الدفع.
وستستلم طلبك خلال 6 ايام عمل للتوصيل عن طريق شركات الشحن، وفي خلال فترة التخفيضات ستستلم طلبك خلال 10 ايام عمل وذلك بعد تأكيد الطلب / الدفع.
يرجى التحقق من رسالة تأكيد الطلب المرسلة من قبل Elfaleh””
 
 
لم أتلق طلبي ماذا أفعل؟
يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء وارسال بريد الكتروني الى: [email protected]
 
 
كيف يمكنني تغيير عنوان التسليم؟
لإضافة عنوان التسليم أو تعديله
سجل الدخول إلى حسابي
انتقل إلى دفتر العناوين
تعديل / حذف عنوانك الحالي أو إضافة عنوان جديد
يمكنك تحديد أي عنوان كعنوان الشحن والفوترة الافتراضي
إذا كانت شحنتك في طريقها للتسليم وتريد تغيير عنوان التسليم، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء وسنسعد بخدمتك و ارسال بريد الكتروني الى : [email protected]
سيتصل بك شريك التسليم قبل التسليم وسيكون لديك فرصة لتأكيد عنوان الشحن لهم أو تغييره في ذلك الوقت ايضا.
 
 
كيف يمكنني إلغاء طلبي؟
أ- إذا لم يتم شحن الطلب:
لإلغاء طلبك يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء وسنسعد بخدمتك او ارسال بريد الكتروني الى : [email protected]
قد يطلب منك فريقنا معرفة سبب الإلغاء حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل في المستقبل.
 
ب- إذا تم شحن الطلب:
عندما يتم شحن المنتجات من قبل شريك التوصيل، سوف يكون من الصعب علينا إلغاء طلبك
ومع ذلك أبلغنا عن رغبتك في إلغاء الطلب وسوف نرفع الطلب لشريك التوصيل لإلغاء طلبك
يمكن أيضا الرد على اتصال شريك التوصيل ورفض استلام الطلب بذكر الأسباب
 
 ماذا لو كان المنتج الذي استلمته تالفا؟
يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء وسنسعد بخدمتك او ارسال بريد الكتروني إلى: [email protected]
 
 
لماذا أعادت شركة التوصيل شحنتي؟
عندما يتم شحن المنتج، فسوف يحاول شركاء التوصيل الاتصال بك 3 مرات.
قد يكون الاتصال في شكل رسالة نصية قصيرة أو مكالمة هاتفية.
سيحتفظ شركاء التوصيل بالشحنة حتى 7 أيام من الشحن.  وإذا لم يستطيعوا الوصول إليك فسوف تعاد الشحنة إلينا.
 
هل يمكنني طلب توصيل لخارج دول مجلس التعاون الخليجي؟
نغطي حاليا المملكة العربية السعودية فقط.
نحن نخطط للتوسع في الشرق الأوسط قريبا، ترقبونا.
 
 
 
الاسترجاع
 
 لقد غيرت رأيي. هل يمكنني إلغاء الطلب قبل استلام المنتج؟
إذا لم يتم شحن المنتج:
يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء وسنسعد بخدمتك او ارسال بريد الكتروني إلى: [email protected] 
 
إذا تم شحن الطلب: 
1. عندما يتم شحن الطلب من قبل شريك التوصيل سوف يكون من الصعب إلغاء طلبك ومع ذلك، أبلغنا عن رغبتك في إلغاء الطلب وسوف نرفع الطلب لشريك التوصيل لإلغاء الطلب.
2. يمكن أيضا الرد على اتصال شريك التوصيل ورفض استلام الطلب بذكر الأسباب.
3. سيتم خصم قيمة الشحن عند إلغاء الطلب بعد شحنة وقبل الاستلام أو إرجاعه بعد الاستلام.
 
 
 
لماذا لا يمكنني إعادة بعض المنتجات؟
للأسف، لا تستطيع إرجاع المنتجات التالية:
المنتجات غير المغلفة في تغليفها الأصلي، والمنتجات التي فقدت التسميات الأصلية أو الأرقام التسلسلية، والملحقات المفقودة.
 
 
 
 ما هي فترة إشعار الإرجاع؟
 
• يجب إرجاع جميع المنتجات إلينا قبل استخدامها وفي نفس الحالة التي سُلمت بها، في العلبة الأصلية ومغلفة كما هي، بالإضافة إلى الفاتورة الأصلية في خلال 8 أيام من تاريخ إستلام طلبك وفقًا لنوع المنتجات، ويُرجى الرجوع إلى القسم أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.
• لن نقبل أي مرتجعات في حال فتح التغليف الأصلي أو تغييره.
• نطلب منك وجود دليل صالح على الشراء. يمكن أن يكون هذا الدليل إيصال/فاتورة المتجر أو فاتورة الدفع عبر الإنترنت
• لا يمكن ارجاع المنتجات الشخصية القابلة للارتداء
• لا يمكن استرداد ثمن البضائع المباعة ضمن تخفيضات أو عروض ترويجية
• تقتصر مرتجعات المنتجات المعيبة على العيوب التي لم تكن جراء حادثة، و/أو سوء استخدام، و/أو استعمال خاطئ، و/أو تعديل، و/أو محاولة إصلاح، و/أو إهمال بعد الشراء، و/أو تلف طبيعي و/أو عدم اتباع نصائح العناية الخاصة بالمنتج
• لن تُقبل مرتجعات إلا إذا كان المنتج معيبًا
• المرتجعات التالفة أو المتسخة قد لا يتم قبولها ومن ثم تُعاد إليك
• إذا تلقينا أي مرتجعات لأصناف معيبة لا تنطبق عليها سياسة الإرجاع لدينا، سنعيد هذا الصنف إليك
• يُرجى إرسال جميع الأصناف التي ترغب في إرجاعها من الطلب في نفس الشحنة لضمان معالجتها في أسرع وقت ممكن
• ولن نتحمل تكاليف شحن إرجاع المنتجات إلا إذا كنت تستخدم أو اخترت مزود خدمة الشحن، من خلال حسابك على الموقع الإلكتروني.
• إننا نوفر سياسة إرجاع مرنة لجعل تجربتك للتسوق عبر الإنترنت سهلة ومريحة قدر الإمكان. ومع ذلك، فإننا نراقب عدد مرتجعات العملاء، وقد نرفض قبول طلبات وفقًا لتقديرنا إذا كانت المنتجات يتم إرجاعها بشكل متكرر.
 
 
 هل يمكنني الحصول على كامل المبلغ؟
• إن تم ارجاع المنتج نتيجة خلل في المنتج أو عيب في التصنيع، تلف عند التسليم أو تسليم المنتج خاطئ فلن يتم تحميل العميل أي رسوم شحن أو رسوم تحويل مصرفي (30 ريال).
• في حالة ارجاع المنتج لأسباب أخرى (أي يحتاج العميل تبديل المنتج أو غير رأيه) سيترتب على العميل دفع رسوم الشحن أو رسوم التحويل البنكي (30 ريال).
• عند حصول العميل على عرض توصيل مجاني فأنه يلزم بدفع قيمته عند الاستبدال أو الاسترجاع.
 
 
 
 متى يمكنني استعادة أموالي؟
بالنسبة إلى الطلبات التي يتم شرائها باستخدام بطاقة الائتمان:
سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة مباشرة إلى بطاقتك.
 
بالنسبة الى الطلبات باستخدام سداد:
سيتم إرجاع المبالغ إلى حساب العميل عن طريق التحويل المصرفي بعد أن يزودنا العميل ببياناته.
 
 
 كيف يمكنني إرجاع المنتج؟
اتبع الخطوات أدناه لإرجاع المنتج:
يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء او ارسال بريد الكتروني الى: [email protected]
وسوف نسجل طلبك لإرجاع المنتج
إذا كنت تريد إرجاع المنتج عن طريق شريك التوصيل
سوف نرسل لك رقم فاتورة الشحن عبر البريد Airway Bill ويجب عليك طباعة ولصقه على علبة المنتج وتوصيل المنتج الى مركز التوصيل لشركة الشحن لإرجاعه بشكل أسرع.